حـــــصــــريً الشــــــــــامل
حـــــصــــريً الشـــــــــامل
رائع جدا
حلا اليوسفي
العبايه رائعه وفخمه والقماش شمواه روعه مو اول تعامل معكم ان شاالله اعتمدكم في كل عباياتي 😍
جودي البيشي
تهببل
عبد الله المكاييل
عباية عملية سوادها حلو ..القماش لاثقيل ولاخفيف
ام فرح الحارثي
ولاء الترك
ابو نادر المسرحي
حلوه بس الطرحه جت ساده
صفاء عطيف
اعجز عن التقيم يجننن مرا يهبل
ام إبراهيم
علي المطرفي
الصراحة أبدا ما ندمت إني اشتريت العبايات صارلها سنتين عندي قماشها مره حلو و سوادها ثابت ما أتغير أبدا
,جمانه عصمت